Monday, April 2, 2007

اعتداءات من الأمن على الطلاب بالمجمع النظري وتمزيق لوحات قرأنيه وإصابات بين الطلاب (فيديو)


احتفالا بالمولد النبي الشريف وحرصا من جامعة الاسكندريه على إحياء هذه الفعالية المباركة وحرصا من ادارة الجامعة على مفاجأة الطلاب بكل جديد ففي ظهر هذا اليوم وبينما كانت لوحات طلاب الإخوان بكلية الحقوق تملأ المكان بآيات قرآنية عن الحبيب عليه الصلاة والسلام وآيات من سيرته العطرة الشريفة .. فوجيء الطلاب بالكلية بنزول مجموعة من عمال الأمن بإيعاز من إدارة الكلية حاملين الشوم والعصي لتقطيع هذه اللوحات !!! وليس هذا وحده !! بل وبمناسبة قرب الامتحانات وحرص إدارة الكلية على مستقبل الطلاب قام بعض البلطجية –المشهورون بعمال الأمن- بسرقة مذكرات الامتحانات التي يبيعها طلاب الإخوان على مكتبهم وسرقة المراجعات النهائية وملخصات المناهج من على المكتب !!! وعندما حاول بعض الطلاب الدفاع عن المذكرات قام عمال الأمن القائمين بتأمين عملية السرقة بضربهم ومحاولة جرهم إلى مكتب
الأمن !!!!

      العصابة     
وبالعودة إلى موضوع اللوحات فقد اجتمع عدد كبير من الطلاب محيطين باللوحات محاولين حمايتها من حاملي الشوم والعصي الذين يحاول الوصول إليها .. وبالفعل كانت كاميرا جامعة اون لاين موجودة ورصدت الأحداث لحظة بلحظة .. ولارتفاع اللوحات عن متناول بلطجية الأمن قاموا بحمل بعضهم البعض كما يظهر في الفيديو محاولين الوصول إليها وبالفعل وصلوا إلى لوحة تحمل آية قرانية كتب عليها "واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين" وقاموا بضربها بالعصى حتى مزقوها تماما !!!!!
وعندها انفجر الطلاب !!!
شعر الجميع أن الأمر لا يمس طلاب الاخوان وحدهم .. انفجر جميع الطلاب في عمال الأمن وقاموا بالدفاع عن اللوحات بأنفسهم مما أدى إلى حدوث مشادات عنيفة –كما يظهر بالفيديو- بين الطلاب وعمال الأمن !!!
وفجأة !!!
قام أحد العمال بحمل مكتب طلاب الإخوان ورفعه في الهواء وألقاه بعنف همجي على الطلاب الواقفين مما أدى إلى حدوث إصابات بين الطلاب !!!!



احدعمال الأمن بجامعة الاسكندرية يلقي بطاولة خشبيه على الطلاب بجامعة الاسكندريه



حرس جامعة الاسكندرية يعتدي على الطلاب بالجامعه بكلية الحقوق



ظهر في هذا المقطع هجوم أحد عمال الأمن على الطالب "أيمن" بضربه على وجهه بعد منع الأخير له من تقطيع اللوحه







No comments:

Post a Comment